دورة تدريبية حول: الاتصال الداخلي والخارجي للشركة


تنظم الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة في 14 و 15 أكتوبر 2024، تدريبًا عمليًا تحت عنوان: إ الاتصال الداخلي والخارجي للشركة.

يهدف هذا التدريب إلى      

تحسين الاتصال الداخلي: تدريب المشاركين على تقنيات واستراتيجيات الاتصال الداخلي لتعزيز التعاون بين الموظفين، وتعزيز ثقافة الشركة، وتحسين تدفق المعلومات

تحسين الاتصال الخارجي: تعلم كيفية إدارة الاتصال بشكل فعال مع الجهات الخارجية، بما في ذلك العملاء، والموردين، والشركاء، ووسائل الإعلام، والجمهور. يشمل ذلك إدارة صورة الشركة، وإدارة الأزمات، وتطوير علاقات إيجابية مع الأطراف الخارجية

تطوير استراتيجيات الاتصال: مساعدة المشاركين في تصميم وتنفيذ استراتيجيات اتصال تناسب شركتهم، مع الأخذ في الاعتبار أهدافهم، وجمهورهم المستهدف، وقطاعهم الصناعي

استخدام أدوات الاتصال: تقديم مختلف أدوات وقنوات الاتصال (الإنترانت، والنشرات الإخبارية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والبيانات الصحفية، إلخ) وإظهار كيفية استخدامها بفعالية لتحقيق أهداف الشركة.

التفاصيل في الملف التقني القابل للتحميل. سيُعقد تدريبنا حضورياً في مقر الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة، ساحة الشهداء، الجزائر.

رسوم المشاركة حُددت لكل شخص بـ 34.000.00 دينار جزائري شامل جميع الضرائب (شيك أو تحويل بنكي) و34.340.00 دينار جزائري شامل جميع الضرائب (نقداً). يجب أن تصدر الشيكات باسم الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة، وتُجرى التحويلات على الحساب البنكي BNA 00100/599 0300 351 732 clé 40.

للتسجيل، يُرجى تأكيد مشاركتكم بإرسال استمارة التسجيل المعبأة بشكل كامل وأمر الشراء عبر البريد الإلكتروني إلى: m.hadjaissa@caci.dz / cacimhadjaissa@gmail.com وذلك في موعد أقصاه 13 أكتوبر 2024.

للمزيد من الاستفسارات، يمكنكم الاتصال على الأرقام: 0556391019 / 0660.84.99.45.

Previous إشعار للمتعاملين الاقتصاديين حول متطلبات خطة الرقابة الوقائية الكندية في مجال سلامة الأغذية المصدرة إلى كندا
Next الطبعة الثامنة لمنتدى «مستقبل الاستثمار «

No Comment

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *